untitled-1.jpg  untitled-0.jpg  untitled-01.jpg  
يرموك نيوز موقع اخباري اردني جديد PDF تصدير لهيئة طباعة ارسال لصديق
الكاتب/ tawfeek   
Friday, 07 January 2011

ديرتنا نيوز -  انضم الى المواقع الاخبارية موقعا اخباريا جديدا بعد ان حقق الاعلام الاكتروني النجاح الكبير والحضور اللافت مما جعل مثل هذه المواقع مصدرا موثوقا لمواكبة الاحداث ومواكبة المستجدات .

وقال مدير عام موقع اليرموك نيوزالمحامي عوني الزعبي ان الموقع ليس ملكاً لشخصٍ أو متصفحٍ دون آخ، بل انها ملكٌ لجميع المعنيين والمهتمين بالخبر الموثوق والسريع والمنشور بمهنية عالية، كما أن اليرموك نيوز ليست موقعاً نبارز فيه الآخرين من هذا الوسط الذي نحترم الكثيرين من القائمين عليه وتربطنا بهم علاقات ودية وثيقة،. واكد الزعبي أن البداية القوية هي ضمانة لاستمرارية أقوى، وأن قارئنا المحترم وزائرنا الكريم جديرٌ بما يليق بعقله وتفكيره، لا بما يستخف بهما، لذلك فها نحن اليوم نتطلع الى رضا القارئ والزائر الكريم ،ونخطب بامكانياتنا المتواضعة في هذا المواقع ودَّه ، وكلنا أمل أن نصل الى قائمة من أصدقاء الموقع تصل الى الملايين.

ولفت الى اننا سنكون مستعدين لاستقطاب الكتاب والاعلاميين الشباب للمشاركة في هذا الموقع بمساهماتهم وابداعاتهم المختلفة، ونعدكم أن يكون الموقع منبراً حراً وديمقراطياً يستوعب الجميع ويحترم الجميع. ويمكن التواصل مع اليرموك نيوز من خلال الرابط www.yarmouknews.com



آخر تحديث ( Friday, 07 January 2011 )
 

Add comment

Security code
Refresh

< السابق   التالى >